twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

تلفزيون الوطن يزيّن رمضان بـ«ليلة عيد» و«زوارة الخميس»



تزين الدراما الكويتية المتنوعة شاشات التلفاز في شهر رمضان المقبل بأعمال متنوعة تتطرق الى قضايا اجتماعية متعددة يعيشها المجتمع الكويتي والخليجي بشكل عام.

ليلة عيد

الفنانة حياة الفهد وكما عودتنا كل موسم رمضاني تطل على مشاهديها بمسلسل اجتماعي هادف يحمل عنوان (ليلة عيد) ويمثل الى جانبها كل من طيف، واحمد الجسمي وهو يناقش مشكلات عديدة تتعلق بالمجتمع الخليجي تأليف الكاتب حمد بدر.

زوارة الخميس

اما الفنانة سعاد عبدالله التي شكلت ثنائيا رائعا مع الكاتبة الكويتية الموهوبة هبة مشاري حمادة على مدى السنتين الماضيتين في مسلسلي (فضة قلبها ابيض) و(ام البنات) تتميز في رمضان المقبل في مسلسل جديد بعنوان (زوارة الخميس) من اخراج محمد القفاص وبمشاركة كوكبة من الفنانين مثل محمد المنصور، ومشاري البلام، وخالد البريكي، وحمد العماني، والهام الفضالة، وخالد امين، وشجون الهاجري، ولمياء طارق، ومرام، وشوق، وفاطمة الصفي وغيرهم.

مشاركة بحرينية

وهناك مسلسل (على موتها اغنى) بطولة الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، والكويتية زهرة الخرجي، وغيرهما ويحكي عن عالم السجن وما يدور خلف قضبانه من احداث.
اما الفنانة البحرينية المتألقة هيفاء حسين فتشارك في رمضان المقبل بعمل خليجي بعنوان (متلف الروح) ويمثل الى جانبها عبدالمحسن النمر، وزهرة عرفات، وهو من اخراج احمد المقلة ويروي قصة حب تقع في زمان السبعينيات وكيف تواجهها المشاكل الاجتماعية.

أيام الفرج

والكاتبة والفنانة اسمهان توفيق تظهر هذا الموسم في مسلسل (ايام الفرج) من تاليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش، وبطولة غانم الصالح، وخالد امين، وخالد البريكي، وباسمة حمادة، ومشاري البلام، فضلا عن مسلسل (خيوط ملونة) من تأليف الكاتب المتميز عبدالعزيز الحشاش وبطولة عبدالعزيز جاسم، ومريم الصالح، وهبة الدري.

أميمة

أما الفنانة هدى حسين فهي بطلة مسلسل رمضاني جديد بعنوان (اميمة في دار الايتام) ويمثل الى جانبها كل من الهام الفضالة، وطيف، وبثينة الرئيسي، وشجون، وفاطمة الصفي، والعمل من تاليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وهو اجتماعي يتناول قضية اللقطاء حيث تدور احداثه داخل دار للرعاية المخصصة للايتام ويركز على حياة اليتيمات داخل الدار وكيفية تعاملهن مع المجتمع.

الهوامير والحب

وتقوم قناة روتانا خليجية بانتاج الجزء الثاني من مسلسل (هوامير الصحراء) من تمثيل ميساء مغربي، واحمد الصالح، وسعيد قريش، وآخرين بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول من المسلسل.
اما اولاد المنصور فبعد غياب امتد لسنوات بعد وفاة شقيقهم عبدالعزيز المنصور العرفج يعودون بقوة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل من انتاج رزاق الموسوي ويحمل عنوان (الحب الذي كان) الذي يتحدث عن الحب بكل اشكاله وصوره وقصص اجتماعية اخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق