twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

انتهى من «بوكريم» و«العضيد» و«تصانيف 2» وينتظر «تورا بورا» سعد الفرج يضرب بـ «الثلاثة»

انتهى من «بوكريم» و«العضيد» و«تصانيف 2» وينتظر «تورا بورا»
سعد الفرج يضرب بـ «الثلاثة» في رمضان أمام حياة الفهد وسعاد عبدالله


عبدالحميد الخطيب
أكد الفنان القدير سعد الفرج انه يحرص على تقديم اعمال تحترم عقلية الجمهور وتقدم فنا هادفا بعيدا عن الاسفاف والابتذال، خصوصا ان أعماله تدخل البيوت ويشاهدها جميع أفراد الأسرة، لافتا الى انه يحاول دائما اختيار الأدوار الجديدة التي يقتنع بها.

وأضاف الفرج في تصريـــــــح لـ«الأنباء»: عندما أجد العمل المناسب لا أتردد في المشاركة فيه، ولذلك من الممكن أقعد من دون عمل سنة او اثنتين، «أتحسف» أحيانا على بعض الأدوارالتي لم أجسدها، وهذا العام لدي ثلاثة اعمال ستعرض جميعها في رمضان وهي «بوكريم برقبته سبع حريم» و«العضيد» و«تصانيف2» وأنتظر عرض فيلم «تورا بورا» والذي نال اعجاب كل من شاهده في مهرجان «كان» الأخير ومثّل الكويت أفضل تمثيل. وعن مسلسل «بوكريم» قال: العمل كان شاقا، خصوصا ان به تصاعدا في الأحداث وخطوطا درامية متشابكة ولكن ما سهل من مهمته هو القصة الجيدة التي كتبتها هبة مشاري حمادة والرؤية الرائعة للمخرج منير الزعبي ومجهود الزملاء الذين شاركوني بطولته ومنهم: وإبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، سعاد علي، هبة الدري، فاطمة الصفي، لمياء طارق، وخالد أمين، وآخرون، وتدور أحداث المسلسل حول عائلتين تضطران للتعايش معا، وتحدث بينهما العديد من المفارقات.


وتابع: في «بوكريم» جسّدت حالة انسانية جديدة لم ألعبها في أعمالي الدرامية من قبل، وهي قريبة لشخصيتي في مسلسل «رحلة شقا» والذي حصد نجاحا كبيرا وقت عرضه للقضايا المهمة التي ناقشها. وتطرق الفرج الى مشاركته في «العضيد» من انتاج مجموعة السلام للانتاج الاعلامي قائلا: المسلسل تراثي يتناول قيم الماضي واهم المزايا التي اتصف بها الأجداد مثل المحبة والوفاء والتعاون في مواجهة الأزمات، حيث تدور أحداثه في فترة الأربعينيات، وما فيها من تغيرات أثرت على الكويت والوطن العربي، وهو قصة عبدالعزيز المسلم، سيناريو وحوار فاطمة الصولة، إخراج أحمد دعيبس، وشارك في كتابة الأحداث وصاغ الأشعار سامي العلي، وبطولة نخبة من النجوم. وحول موقفه من اعتذار الفنان القطري عبدالعزيز جاسم من مسلسل «تصانيف» أوضح الفرج انه لا يعلم شيئا عن اعتذار جاسم عن المسلسل وقال: لقد تم عرض نص «تصانيف» علي واخترت الشخصيات التي سأؤديها، ملمحا الى ان العمل كوميدي تراثي ينقد الكثير من الأوضاع الراهنة ويدور في حلقات منفصلة.


وبسؤاله: هل ستضرب بهذه الأعمال الثلاثة في مواجهة «الجليب» لحياة الفهد و«فرصة ثانية» لسعاد عبدالله اجاب الفرج: الموضع ليس منافسة كما يعتقد البعض فكل فنان يحاول الحصول على النجاح وارضاء الجمهور من خلال وجبة درامية «محترمة»، وحياة وسعاد فنانتان لهما وزنهما في عالم الدراما وتبذلان مجهودا واضحا في اعمالهما.


الجدير بالذكر ان مسلسل «العضيد» سيعرض حصريا على شاشة تلفزيون الكويت بشهر رمضان المبارك، بينما يعرض «بوكريم» على شاشتي «الوطن» و«ام بي سي» فيما يعرض «تصانيف 2» على تلفزيون قطر

0 التعليقات:

إرسال تعليق