twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

«صراع الأحبة» يطرق باب السينما الكويتية


سارة الخضيري في أحد المشاهد


انتهى مؤخرا المنتج محمد شمس الدين من تصوير فيلمه السينمائي الجديد والأول «صراع الأحبة»، ناهيا عملية المونتاج والذي صور مشاهده بالكامل في القاهرة مشيرا إلى أن التعامل مع المونتير محمد يحيى أثمر عن ولادة فيلم خليجي بصورة أميركية، وأكد أن الفيلم انفرد بصورة واقعية وألوان تختلف عن الأفلام الكويتية والخليجية السابقة، حيث ان فيلم «صراع الاحبة» وصل سريعاً لنقاوة وصفاء صورة الأفلام الأميركية، حيث تمت في مصر الموسيقى التصويرية والساوند إفكت ودولبي الصوت تحت قيادة الموسيقار عصام إسماعيل، وأكد أن الفيديو الكليب الخاص بالفيلم سيعرض على القنوات الفضائية بعد عيد الفطر المبارك...
كاشفا عن تحضيراته في الفترة المقبلة على صعيد الدراما والسينما، بأنه سيقوم بإنتاج 5 افلام سينمائية، بدأها بفيلم «صراع الأحبة ».
وهو من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب الذين يطلون للمرة الاولى على الشاشة، منهم سارة المطيري، نواف العلي، عبد المحسن عبدالله وتحت قيادة المخرج صالح العنزي، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول حياة الفتاة الخليجية بشكل مفصل، ومناقشة كثير من القضايا التي تمس المجتمع الخليجي.
وعن جديده الفني ذكر محمد شمس الدين أنه في صدد التحضير لفيلم سينمائي آخر وسيحمل عنوان «عواطف متصحرة» وسيتصدى لإخراجه المخرج والفنان جاسم الجاسم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق