twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

«لا طاح الجمل» قضايا اجتماعية مغلفة بالكوميديا







دارت كاميرا المخرج نادر الحداد لتصوير احداث مسلسل «لا طاح الجمل» تلفزيونيا بعد نجاحه في الاذاعة التي حصل من خلالها على الجائزة الذهبية في مهرجان الاذاعة والتلفزيون الذي اقيم مؤخرا في مملكة البحرين الشقيقة.
«الأنباء» زارت موقع تصوير المسلسل في منطقة النهضة حيث اوضح لها المؤلف عبدالعزيز الحشاش ان العمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل موسع مختلف عما تم طرحه في الاذاعة.
طريقة كوميدية
واضاف ان المسلسل يقع في 30 حلقة وسيكون طرح تلك القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية بعيدة عن الاسفاف من خلال ابطال العمل الفنانة منى شداد التي ستؤدي دور «سبيكة» والفنان احمد السلمان الذي سيؤدي دور «فرحان ابوجوري» والفنانة انتصار الشراح التي تؤدي شخصية «ام سليمان» والبحرينية سعاد علي في دور «ام سهيل» بينما الفنانة
شيماء علي ستجسد دور «جوري» ابنة الفنان احمد السلمان، بالاضافة الى المذيع محمد طاحون وسيكون هناك فنانون آخرون سيشاركون في حلقات المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان على احدى القنوات الفضائية.
وتمنى الحشاش ان يحصد المسلسل اعجاب المشاهدين مثلما حصده حين قدمه عبر اثير اذاعة الكويت مع الفنانة القديرة حياة الفهد والقطري عبدالعزيز جاسم.
شكل آخر
من جانبه ذكر المشرف العام على المسلسل المخرج القدير غافل فاضل انه لم يتابع مسلسل «لا طاح الجمل» عندما بث في الاذاعة مؤكدا ان المشاهدين سيرونه بشكل آخر من خلال الرؤية الاخراجية التي وضعها له المخرج نادر الحداد.
وبخصوص القنوات الفضائية التي تم الاتفاق معها لعرض المسلسل على شاشتها قال:
حتى هذه اللحظة لم نبرم اي عقود مع القنوات لعرض المسلسل من خلال شاشتهم خاصة انه لايزال يصور ونحن نسابق الوقت للانتهاء من تصوير مشاهده حتى يتسنى لنا تسويقه تلفزيونيا.
وبسؤاله عما يقال عن ان العرض سيكون على تلفزيون الكويت قال: والله اتمنى ذلك بس للحين ما عندنا اي اتفاق لا مع تلفزيون الكويت ولا مع غيره من المحطات.


0 التعليقات:

إرسال تعليق