twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

مصدر أمني لبناني: محاولة اغتيال هيفاء وهبي.. بلاغ كاذب


قال مصدر امني لبناني ان البلاغ حول محاولة اغتيال هيفاء وهبي «كاذب»، وان القصة برمتها تبدو مختلفة، ولا اساس لها من الصحة، مشيرا الى ان المتهم سائق لبناني بسيط تم اخلاء سبيله وليس ثلاثة شبان كما رددت وسائل الاعلام. في الوقت نفسه، نفى السائق اللبناني سمير حمزة أي علاقة له بمحاولة الاغتيال، مشيرا الى انه من اشد المعجبين بها ويفتخر بفنها.

جاء ذلك بعد يوم واحد من تداول وسائل الاعلام العربية ان ثلاثة شبان كانوا يخططون لاغتيال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فور وصولها من مصر الى مطار بيروت الدولي.

وقال المصدر الامني ـ الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ـ ان الواقعة لا تتعلق بثلاثة شبان، بل بسائق لبناني تبين ـ من التحقيق ـ انه لا علاقة له بكل هذه القضية التي وصفها المصدر بـ «الفارغة».

واضاف المصدر ان شخصا مجهولا اتصل بمخفر الغبيري في الضاحية الجنوبية من رقم عام في الشارع العام يقول ان هناك من يريد اغتيال هيفاء فور وصولها الى مطار بيروت.

وتابع قائلا: ان الشخص المجهول زود المخفر بأن الذي يريد ان يغتالها هو السائق سمير حمزة الموجود في احد المقاهي في المنطقة ذاتها، فتوجهنا على الفور الى المقهى المذكور واحضرنا المتهم الى المخفر وحققنا معه، ومن ثم احلناه الى بعبدا بأمر من المدعي العام لكن على ما يبدو ان البلاغ الذي وردنا كان كاذبا. من جانبه، روى السائق سمير حمزة (61 عاما) تفاصيل القبض عليه قائلا انه يتردد دائما على مقهى «القصب» في منطقة الطيونة في الضاحية الجنوبية لبيروت ليشرب القهوة في الساعة 11 صباحا، وفي يوم الخميس اخبرني اصدقائي بأن رجال الامن يريدونني ونصحوني بألا اكمل طريقي للمقهى. لكن السائق اللبناني ـ كما يقول ـ لم يخف واتجه للمقهى وسلم نفسه لرجال الامن الذين اخذوه الى مخفر الغبيري وحققوا معه حول علاقته بالنجمة هيفاء وهبي، الا انه اخبرهم انه لا علاقة له بها من قريب او بعيد، كما انهم فتشوا منزلي وسيارتي المازدا موديل 1986 فلم يجدوا فيها اي مسدس او سلاح آخر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق