twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

تصوير «خمسة نجوم» في مطبخ عائم بشواطئ الكويت



على ظهر يخت انتهت شركة HD للإنتاج الفني من تصوير برنامج «خمسة نجوم» في شواطئ الكويت بمشاركة نخبة كبيرة من ألمع نجوم الساحة الفنية والإعلامية بينهم الفنان القدير جاسم النبهان وانتصار الشراح وحليمة بولند ومشاري البلام ومها محمد وغيرهم.
ويعد «خمسة نجوم» من برامج المطبخ المبتكرة ذات الثياب الجديد، حيث يقدم مجموعة من الأطباق العالمية في أجواء خلابة مبهرة تم صنعها بالكامل وسط مياه البحر بعيدا عن برامج الطبخ التقليدية داخل الاستديوهات المغلقة، وقد تناوب عليه أكثر من شيف، حيث يقدم طبقا رئيسيا وطبقا من الحلويات في31 حلقة.
ويبدأ البرنامج عند استقبال الضيف على طراد في حوار خفيف مع الكاميرا ومن ثم ينتقل الى اليخت ويبدأ المشوار مع مجموعة من الإطباق العالمية.
من جهته أكد صاحب فكرة البرنامج ومخرجه خالد الهنيدي أن «خمسة نجوم» يعد تيمة جديدة في برامج المطبخ على مستوى الوطن العربي، مشيرا الى ان فريق العمل حاول ان يخلق من خلاله تقديم مطبخ جديد غير مكرر بحيث يضفي نوعا من الجاذبية والتشويق عند مشاهدي الشاشة الصغيرة خلال رمضان المقبل لاسيما انه صور وسط أجواء خلابة ومبهرة.
وأضاف قائلا: لقد تم تجهيز مطبخ بالكامل على ظهر يخت بحري واستضفنا في هذا المطبخ الذي تناوب على تقديمه المذيعة فاطمة العبدالله والشاب عبدالله الحمادي مجموعة من النجوم وهو ما جعل الأجواء مختلفة تماما، منوها إلى أن هذا المطبخ العائم اظهر المعالم السياحية والحضارية للكويت والتي سيراها الجمهور جلية في خلفيات التصوير.
واعتبر الهنيدي أن «خمسة نجوم» ستكون له كلمة كبيرة على برامج الطبخ خصوصا ان التعامل معه تم بمهنية شديدة سواء في اختيار مواقع التصوير او في اختيار أنواع الاطباق والتي ستكون مفاجأة للجمهور بكل ما تحمله الكلمة من معنى إذا ما وضع في الاعتبار انه يحتوي على ثلاث فقرات مليئة بالانشطة.
الجدير بالذكر أن برنامج «خمسة نجوم» إعداد شيرين بخيت، علاء محمود، وشارك في الإعداد فاطمة العبدالله وعبدالله الحمادي وأدار التصوير عبدالله وهبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق