twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

حلمي: عرض المشاهد المحذوفة من "عسل إسود" دعاية للفيلم











بعد عرض مشهد محذوف من فيلم النجم أحمد حلمي الجديد "عسل إسود" أكّد النجم أن هذه المشاهد لم تحذف من قبل الرقابة.

قال أحمد حلمي: "المشهد الذي عرض لم يتم تسريبه دون علم أسرة الفيلم ولكنه يدخل في إطار الخطة الدعائية للفيلم، وهناك 12 مشهداً تم حذفها في المونتاج لأسباب فنية، وإخراجية بحتة دون تدخل الرقابة"، حسب جريدة "الدستور".

حيث وجد المخرج خالد مرعي أنه من الأفضل حذف هذه المشاهد، نظرًا لطول مدة الفيلم، لذا قرروا استغلال المشاهد المحذوفة في الدعاية بدلا من إهدارها.

وأضاف حلمي: "بالإضافة للمشهد الذي تم عرضه على الموقع الخاص بالفيلم على الإنترنت، من المقرر عرض مشهد تلو الآخر كل أسبوع، من الإثنا عشر مشهد".

يذكر أن فيلم "عسل إسود" من المقرر عرضه الثلاثاء 25 مايو 2010، ويشارك في بطولته إدوارد وإنعام سالوسة ولطفى لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمى سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

لمشاهدة المشاهد المحذوفة من الفيلم، http://www.3saleswed.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق