twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

تشارك في «إخوان مريم» و«البيت المسكون» و«متلف الروح» زهرة عرفات: مواعيدي «ملخبطة»

رغم انشغال الفنانة المتألقة زهرة عرفات بتقديم برنامجها الجماهيري «زهرة الخليج» الا انها اكدت لـ«الأنباء» انها نظمت وقتها حتى لا تبتعد عن التمثيل عشقها الاول والاخير متحدثة عن مشاركاتها الدرامية لهذا العام قالت: لدي مسلسل «البيت المسكون» مع النجم عبدالعزيز المسلم ويشاركنا نخبة من الفنانين واجسد فيه دور زوجة المسلم الاولى حيث نقطن في منزل مليء بالاشباح نحاول ان نؤجره لكن العائلات تهرب منه.
واضافت: هذه التجربة الدرامية الثانية لي مع المسلم واتمنى ان تنال اعجاب الجمهور خصوصا ان بوعبدالله حريص على ادق التفاصيل في اعماله سواء المسرحية او الدرامية وأضافت شجعني على المشاركة ان المسلسل عبارة عن رعب كوميدي هادف ويتم تقديمه لاول مرة على الشاشة، كما ان تصويره داخل استديو وليس في الخارج أي بعيدا عن ظروف الجو السيئة.
أعمال أخرى
وتابعت: انا متفائلة بالعمل لانه راح يأخذ صدى حلو خصوصا ان له نكهة خاصة ويختلف عن الاعمال الاخرى المليئة بالنكد والمكررة والتي ملها المشاهدون.
وزادت: اشارك ايضا في مسلسل «اخوان مريم» وهو عمل تاريخي يروي قصة وصول آل الصباح الى الكويت وأهم الاحداث المرتبطة بهذه الفترة المهمة من تاريخ الكويت ومعي فيه نخبة من المع نجوم الدراما الخليجية، كما انتهيت من تصوير «متلف الروح» الذي يتحدث عن قصة عشق بين رجل وفتاة يصطدمان بواقع الفروقات الطبقية وسيطرة رأس المال على العلاقات الحميمة بين الناس.
وحول برنامج «زهرة الخليج» اكدت انها خاضت التجربة وهي متخوفة لكنها بعد ان لمست الاصداء والانتشار الكبير للبرنامج شعرت بالسعادة الغامرة، نافية أي تشابه بين البرنامج وبرامج اخرى حيث قالت: يمكن كصورة عامة يتشابه «زهرة الخليج» مع برنامج «سوالفنا حلوة» مثلما حدث عندما طلع «كلام نواعم» وتبعته برامج حوارية نسائية اخرى وتمت المقارنة بينها لكن نحن مختلفون عن «سوالفنا حلوة» فهم يناقشون المواضيع معا بعكسنا نحن حيث ان لكل منا تخصصا معينا فسميرة تقدم المواضيع الاقتصادية والاجتماعية ومحمد الغامدي مختص بالتكنولوجيا ومحمد المرزوقي مختص بالتراث والاتيكيت وراشد من الامارات مختص بالرياضة ونيكول بالسياحة والسفر ولينا بالكوميديا ولكل منا «شغلة» معينة، كذلك اعتقد ان أي شركة تقدم برنامجين لا تقصد ان يتشابها فالمواضيع والضيوف مختلفون.
بنات حوا
وعن ابتعادها عن التمثيل بسبب البرنامج قالت: يمكن برنامج «بنات حوا» كانت مواعيدي «ملخبطة» لكن مع «زهرة الخليج» اعرف مواعيد «السيزون» من اول دقيقة حتى آخر دقيقة لذلك أي عمل يعرض عليّ اقول لهم على فترة عدم انشغالي بالبرنامج «واللي متمسك فيني بينسق معاي لان اموري مضبطة طول السنة». واشارت الى ان «زهرة الخليج» يرضي طموحها خصوصا انه «مخدوم» من القناة والشركة التي تنتجه لذلك احبت التجربة






0 التعليقات:

إرسال تعليق