twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

بدر الشرقاوي يعود بعد الغياب بـ«قصة هوانا 2» و«الجليب»


بعد فترة من الانقطاع عن الساحة الفنية، عاد الفنان الشاب بدر الشرقاوي أكثر نشاطاً، إذ انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في مسلسلين جديدين، الأول هو «قصة هوانا» الجزء الثاني الذي يناقش قضايا من واقع المجتمع الخليجي من خلال قصص رومانسية في حلقات منفصلة، ويشارك في بطولته مع الفنان القدير جاسم النبهان، بالإضافة الى سعاد علي، وغازي حسين، وحمود، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، وخالد البريكي، وخالد أمين، ومجموعة كبيرة من ألمع الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد الفردان ومن اخراج محمد القفاص.
أما المسلسل الآخر، فهو «الجليب» الذي يطرح أبرز المشكلات الاجتماعية والأسرية في المجتمع الكويتي عبرعدة خيوط درامية، ويشارك في بطولته مع الفنانين الكبار حياة الفهد، ومنصور المنصور، فضلاً عن النجوم باسمة حمادة، وهند البلوشي، وخالد البريكي، وعلي السبع، والعمل قصة وسيناريو وحوار حياة الفهد، وتصدى لإخراجه سائد الهواري.

«سنغل» جديد

ومن الدراما الى الغناء، يستعد الشرقاوي لطرح أغنية «سنغل» بصوته خلال هذه الايام، بعنوان «ما فيني أرجعلك»، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحانه وكلمات فيصل عبدالله والتوزيع لأحمد بهنوس.

سر الانقطاع

وعن أسباب انقطاعه خلال الفترة الماضية، أوضح انه كان متفرغاً لإنجاز مشروع خاص به، فضلاً عن أن كل ما عرض عليه من أعمال لم يكن على المستوى الذي يأمله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق