twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

فنانون شباب دخلوا عش الزوجية


رغم ان الغالبية من نجوم الساحة الفنية الشباب يرفضون الزواج المبكر لأنه قد يسبب أحيانا انشغالهم عن ممارسة نشاطهم الفني، فإن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الشابات كسروا هذه القاعدة، وقرروا أخيرا دخول عش الزوجية، مودعين حياة العزوبية، طامحين الى تكوين أسرة وبيت، نافين في الوقت نفسه ان يكون الزواج عائقا لهم في ممارسة نشاطهم الفني.
زواج شذى والبلوشي
من الاسماء الفنية الشابة التي دخلت القفص الذهبي الممثل ناصر البلوشي الذي عقد قرانه أخيرا على الفنانة البحرينية شذى سبت.
البلوشي أكد أن الزواج ضروري جدا للانسان، سواء كان فنانا أو غير فنان. وتابع البلوشي قائلا:
لا اعتقد أن الزواج سيكون عائقا في ممارسة نشاطي الفني، حيث انني رغم زواجي الا انني لا أزال أمارس نشاطي الفني بصورة طبيعية جدا، ولا توجد أي قيود في هذا الموضوع.
البريكي طلق العزوبية
من ابرز الاسماء الفنية التي دخلت عش الزوجية اخيرا الممثل خالد البريكي، الذي عقد قرانه أخيرا على كريمة احدى الاسر الكويتية، ولا يزال البريكي حتى هذه اللحظة يمارس نشاطه الفني دون أي قيود، حيث انتهى من تصوير دوره في مسلسل «الجليب» بطولة الفنانة حياة الفهد ومحمد المنيع وهيا الشعيبي وهند البلوشي.
المطرب بشار الشطي من الاسماء الفنية البارزة التي دخلت القفص الذهبي أخيرا، حيث ودع الشطي حياة العزوبية الى الابد، ودخل الحياة الزوجية.
سنة أولى زواج
المطرب أحمد حسين وهو من المطربين الشباب الذين ودعوا حياة العزوبية، ودخل القفص الذهبي أخيرا قبل عام تقريبا، حيث أقام أحمد حسين حفل زفاف كبير دعا اليه مجموعة من الفنانين والاعلاميين بحضور والده المطرب حسين جاسم.
ومن الممثلين الذين ودعوا حياة العزوبية في الفترة الاخيرة الفنان محمود بو شهري الذي تزوج فتاة اماراتية، واستقرت معه هنا في الكويت، وقد أكد محمود أنه يعيش حياة زوجية سعيدة، ويمارس نشاطه الفني بكل حرية دون أي قيود من الزواج ومسؤولياته.
ومن الوجوه الفنية الشابة التي دخلت عش الزوجية أخيرا الفنانة الشابة غالية التي برزت في عدة مسلسلات، الا انها قررت اخيرا الابتعاد عن المجال الفني والتفرغ لحياتها الزوجية الجديدة.





0 التعليقات:

إرسال تعليق