twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

مسلسل «العضيد» يحارب الفتن ويدعو إلى طاعة ولي الأمر


انطلق مساء الاول من الامس تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «العضيد» الذي تدور أحداثه حول التركيز في الوحدة والتماسك بين شعوب المنطقة وبين المجتمع الواحد ضد الفتن والتفرقة.

ويحكي «العضيد» حقبة الأربعينات في منطقة الخليج ويركز في السلوك الاجتماعي وكيف كان التعامل بين القبائل والأسر وتعاضدهم معا جميعا إذا أصابهم مكروه.

«العضيد» قصة عبدالعزيز المسلم وسيناريو وحوار فاطمة الصولة وسامي العلي وإخراج احمد دعيبس، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية بينهم الفنان سعد الفرج وعبدالعزيز المسلم وعبدالإمام عبدالله ولمياء طارق ولطيفة المجرن ومنى شداد وسعاد علي ومنصور المنصور وشوق.

وقال عبدالعزيز المسلم: لقد تصدينا لهذا العمل بعد الأحداث التي تمر على ربوع الوطن العربي من اجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي في دول الخليج والمحافظة على القيم العربية الأصيلة التي تجمع بينها والالتفاف حول ولي الأمر وطاعته، مشيرا إلى أن العمل يناقش بشكل أو بأخر ما يدور في الشارع الخليجي رغم انه يتناول تاريخ الأجداد.

وأوضح المسلم أن الثورة في مصر وتونس غيرت كثيرا من المفاهيم في الشارع العربي ويجب علينا كمجتمع خليجي أن ننتبه ونحافظ على تماسكا وعاداتنا وتقاليدنا ووحدتنا بالشكل الذي يليق بموروثنا، لافتاً إلى أن العمل له أبعاد في غاية الأهمية سيتم الإعلان عنها قريبا في احد مواقع التصوير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق