twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

أخبار فنية

رفض
رفضت الفنانة لمياء طارق أن تجمع أكثر من عمل في وقت واحد حتى لا يؤدي ذلك الى تشتت ذهني وعدم التركيز في تقمص الشخصيات.
يذكر انها انتهت من مجموعة من الأعمال مثل «بو كريم في رقبة سبع حريم» و«خيوط العمر» وتستعد لتصوير «الدخيلة» خلال أيام.



خطوبة
الفنان عبد الامام عبدالله مشغول هذه الأيام بخطبة ابنه الثاني حتى ينجز مراسم الزواج قبل شهر رمضان وأكد عبد الامام أن جدوله الفني هذه الأيام مزدحم جدا نظرا لارتباطه بالعديد من الأعمال الفنية التي يحاول أن ينجزها في وقت مبكر حتى يتفرغ للعرس العائلي.

استبدال
قام المنتج والمخرج محمد حسين المطيري باستبدال مسلسله التلفزيوني «نص دين» بعمل آخر بعنوان «بنات الثانوية» وبدأ فعليا في اختيار نجوم مسلسله وخلال أيام سيبدأ التصوير، حيث كشف المطيري أن «نص دين» بحاجة إلى شغل أكثر والوقت لم يسعفه فقرر تأجيله واستبداله بهذا العمل الكوميدي الذي يضم عددا من النجوم الكويت والخليج.


رهان
راهنت الفنانة شيماء سبت على أعمالها التلفزيونية التي مازالت تصورها وأكدت أنها مازالت تتواجد في المملكة العربية السعودية لتصوير المسلسل التلفزيوني «أنا أسف» الذى تقدم فيه دورا كوميديا، كما تستعد لتصوير مسلسل كوميدي آخر بعنوان «ملف علاقي»، وهو بمشاركة عدد من النجوم، وسيعرض في رمضان المقبل. وتمنت سبت أن يحظى «سكتم بكتم» بنفس النجاح الذى لاقاه الجزء الأول لأنها راهنت هذا العام على التميز.

اعتراف
اعترفت الفنانة فاطمة عبد الرحيم أنها مقلة في مشاركاتها الفنية لكنها وافقت مؤخرا على الاشتراك في أربعة مسلسلات دفعة واحدة حيث انتهت من تصوير عدد من الأعمال التلفزيونية أبرزها «خيوط العمر»، و«قصَّة هوانا»، و«المزواج 2». مع عدد من نجوم الكويت والخليج أما الرابع فمازال في طور التحضير له.

0 التعليقات:

إرسال تعليق