twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

شيماء علي تدعو للحب في «جفنات العنب»




تستعد الفنانة شيماء علي لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد «مذكرات عائلية جدا» تأليف فهد العليوة واخراج جمعان الرويعي وتشارك في بطولته مع الفنان القدير أحمد السلمان بالاضافة الى فاطمة الصفي وشجون الهاجري وحسين المهدي وحمد اشكناني وفهد باسم عبدالأمير وآخرين ومن انتاج باسم عبدالأمير.

كوميديا أسرية

وعن العمل قالت شيماء لـ «الوطن»: العمل اجتماعي كوميدي سيبدأ تصويره خلال الايام القليلة المقبلة على ان يعرض في رمضان المقبل، وتدور احداثه في 30 حلقة متصلة منفصلة حول اسرة تمر في حياتها بمواقف كوميدية كاشفة عن انها تجسد خلال الاحداث واحدة من افراد الاسرة ومكتفية بذلك دونما الكشف عن تفاصيل اخرى عن الدور او العمل حتى تحافظ على عنصر التشويق.

جفنات العنب

في حين تعكف شيماء حاليا على تصوير مشاهدها في مسلسل «جفنات العنب» تأليف حمد بدر واخراج حسين الحليبي وتلعب بطولته مع القدير منصور المنصور الى جانب ابراهيم الحربي وصلاح الملا ومنى شداد وهيفاء عادل ويعقوب عبدالله وليلى سلمان وعبير احمد ونخبة كبيرة من الفنانين.

دعوة للحب

وحول العمل، قالت شيماء: تدور احداثه في اطار اجتماعي تتخلله خطوط رومانسية ويسلط الضوء على العلاقات الانسانية في المجتمع، وهو بمنزلة دعوة للحب بكل انواعه، اذ سيظهر الابطال وكل منهم تربطه علاقة حب بامرأة كما يتناول مشكلة الضعف الذي تعانيه غالبية البشر ويبين لحظات الانفجار التي يترتب عليها الضعف.
جدير بالذكر ان شيماء انتهت اخيرا من تصوير دورها في مسلسل «الثمن» مع الفنان القدير عبدالعزيز المسلم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق