twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

العلي فلتة الفريج حكيم زمانه


يعكف حاليا النجم الكوميدي طارق العلي على تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «فلتة الفريج»، تأليف فهد العامر، وايمن الحبيل، وخلف الحربي، والبطولة للعلي مع منى شداد، وسلطان الفرج، ومبارك بلال، ونورة العميري، ونخبة من ابرز الفنانين الشباب، والمسلسل من اخراج نعمان حسين.

حكيم زمانه

وعن المسلسل قال العلي لـ«الوطن»: «العمل كوميدي اجتماعي يناقش قضايا ملحة تمس المجتمع وذلك عبر حلقات متصلة منفصلة، ومن ابرزها الطب الشعبي وتأثيره في الفرد والمجتمع».
ثم كشف العلي عن دوره بالاحداث وهو شخصية طبيب يزاول الطب الشعبي الذي يخرج الجان، ويعالج الناس بالوصفات الشعبية التي اكتسبها من الناس التي احيانا ما تنجح، وفي الاغلب تفشل.

إلى دبي

وعلى صعيد آخر افصح العلي عن انه سيسافر مع «كروب» مسرحية «بخيت وبخيتة» الى دبي لعرضها هناك للمرة الثانية بعد نجاحها جماهيريا، وانتشارها محليا، وهي من تأليف ايمن الحبيل، واخراج علي الحسيني، ويشارك في بطولتها جمال الردهان، وهيا الشعيبي، وشهاب حاجيه، وسوسن الهارون، وتدور احداثها في اطار من الكوميديا الاجتماعية الساخرة عن قضايا المجتمع، وتتناول صراع الميراث وتأثيره اجتماعيا.

«بخيت» البسيط

واوضح العلي ان دوره بالمسرحية هو «بخيت» الانسان البسيط، قريب الشقيقتين بخيتة ومبخوتة الذي يشارك افراد العائلة في الميراث بعد وفاة مبخوتة الابنة الكبرى، فيسعى بشتى الطرق الى سلب نصيبه من الميراث بالحيلة.

برنامج مسابقات

وفي الختام، كشف العلي عن خوضه مجال التقديم التلفزيوني قريبا من خلال برنامج يقدمه مع الفنانة هيا الشعيبي، وهو عبارة عن برنامج مسابقات يومي يبث من الكويت، ويتضمن الكثير من الفقرات المتنوعة من اطار من الاثارة والتشويق، وبرؤية اخراجية جديدة ومبتكرة ومن المقرر عرضه على قناة mbc.

0 التعليقات:

إرسال تعليق