twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

"بنات سكر نبات"خيوط درامية لسلوك الفتاة في الخليج


بين الأسر الفقيرة والأسر الغنية، وبين طبقات المجتمع ومشاكله، وبين مشاكل الفتيات والسلوكيات التي طغت على بنات اليوم، يسلط مسلسل"بنات سكر نبات"الضوء على هذه الظواهر في خط درامي متفرع الاشكال وخيوط درامية موزعة ولكل بطل من أبطال العمل خط مختلف عن الآخر. ويأتي مسلسل"بنات سكر نبات"الذي يسلط الضوء على حياة الفتيات الجامعيات بشكل عام والمشكلات التي تواجههن من خلال قصة ثلاث فتيات هن أمل العوضي وزينة كرم ومريم حسين، خصوصا أنهن زميلات من أيام الدراسة الجامعية، وكل واحدة منهن تعاني من مشكلة معينة داخل محيط أسرتها، وتتوالى الأحداث بشكل درامي تراجيدي، وضعت له رؤية مغايرة.


ويجسد الممثل السعودي طلال السدر دور الشاب الذي يعيش قصة حب مع إحدى الفتيات، الذي يقول عنه:"إنها فرصة جديدة لاثبات القدرات مع نجوم أكفاء لتقديم عمل يتناسب مع طموحاتنا، خاصة وان قصته مختلفة عن ما قدمناه في السابق عبر الساحة الكويتية خاصة والخليجية عامة، "واضاف" انه يتوقع نجاح هذا العمل أسوة بالاعمال التي قدمها في الدراما الكويتية وقدمته بشكل مميز مختلف عن الآخر، وأكد بان كل خط درامي في المسلسل مختلف عن الآخر.

بينما قال المخرج البكر: بالفعل هذه هي التجربة الأولى لي في الاخراج، حيث تدرجت كمساعد مخرج في بعض الأعمال منها"وعد لزام" و"أيام الفرج"، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بي، وعما اذا كان متخوفا من هذه التجربة قال البكر: بلاشك ان المنافسة هذا العام في رمضان ستكون قوية، حيث هناك كم هائل من المخرجين ومن الأعمال الدرامية، لكن في النهاية الجيد يفرض نفسه.

وقال البكر: بلاشك كل الاعمال الدرامية تواجهها مشكلات لكنها تختلف من حيث الصعوبة، لكننا في هذا العمل لم تواجهنا أي من المشاكل والسبب توفر الامكانات لاظهار العمل في أجمل صورة.

وتشارك الممثلة مريم حسين في دور الفتاة المضطهدة والمظلومة في محيط أسرتها، وتتعرض لمشكلات كثيرة مع شقيقها الفنان خالد العجيرب الذي يعاملها بقسوة دائما.

يشارك في العمل الذي تقع أحداثه في ثلاثين حلقة متصلة نخبة من نجوم الشاشة هم احمد الصالح وغرور وسلمى سالم وأمل العوضي وزينة كرم وخالد العجيرب ومريم حسين وطلال السدر ونواف الفجي والوجه الجديد ألماس، "بنات سكر نبات" من انتاج الشاعر خالد البذال وصاغ كلمات المقدمة الغنائية الشاعر الشيخ دعيج الخليفة وصاغها لحناً جاسم الخلف وتقوم بغنائها العراقية أصيل هميم.





0 التعليقات:

إرسال تعليق