twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

شوق: «فرصة ثانية» نقلة نوعية


استطاعت الفنانة شوق التميز في الأعمال التي تقدمها وخصوصا في الآونة الأخيرة، بعد أن أطلت على الجمهور بشكل جديد بعد إنقاص وزنها مما جعلها أكثر جاذبية، وأتاح لها الفرص في تعدد الأدوار وأنماط الشخصيات وهي تطل على الجمهور في رمضان القادم من خلال دور تقدمه للمرة الأولى في مسلسل «فرصة ثانية» مع الفنانة سعاد عبدالله وعدد من نجوم الدراما المحلية والخليجية، بالإضافة الى مشاركتها في المسلسل الكوميدي «اثنين بالإسعاف» مع أحمد السلمان وأحمد العونان وانتصار الشراح.
حول مشاركاتها ومواضيع أخرى جاء هذا الحوار:
• ما أعمالك المشاركة بها في العرض في شهر رمضان القادم؟
- لدي مسلسل «فرصة ثانية» مع الفنانة سعاد عبدالله وعبدالعزيز جاسم وإلهام الفضالة وعدد من نجوم الدراما المحلية والخليجية، وهو من تأليف وداد الكواري وإخراج علي العلي، كما أشارك في مسلسل كوميدي بعنوان «اثنين بالإسعاف» من إخراج مناف عبدال وهو حلقات متصلة منفصلة لكل حلقة قصة بمشاركة فنان مختلف عن الحلقة السابقة، ويشارك في بطولة حلقات المسلسل أحمد السلمان وأحمد العونان وعدد من الممثلين.
اختلاف جوهري
• هل هناك اختلاف بين دورك في مسلسل «زوارة خميس» عن مسلسل «فرصة ثانية»؟
- بالتأكيد هناك اختلاف كبير بين الدورين، بل وجه للمقارنة بين الشخصيتين، ودوري في مسلسل «فرصة ثانية» له علاقة في تغيير مجرى الأحداث لكونه دورا رئيسيا في المسلسل.
• ما الملامح العامة للشخصية التي تقدمينها في المسلسل؟
- بشكل عام لم أقدم هذا النمط من الشخصيات من قبل، حيث ألعب دور فتاه ذات شخصية غامضة، لا أحد يعرف طبيعتها والظروف المحيطة بها، وقد يكون هذا الدور بمنزلة نقلة فنية بالنسبة لي، لكن الجمهور هو المعني بهذا التقييم وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المشاهدين الكرام.
شلة بنات
• هل هناك مشاكل واجهتك قبل المشاركة مع المخرجة نهلة الفهد في مسلسل «شلة بنات» وهل رفضت المشاركة في عمل خليجي؟
- أولا أنا لم أرفض المشاركة في عمل خليجي في الفترة الأخيرة، أما بالنسبة لمشاركتي في مسلسل «شلة بنات» مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد فلم تكن هناك أي مشاكل، وكل ما في الأمر أننا تناقشنا قليلا حول الأجر، وهاتفتني نهلة الفهد، واتفقت معها على كل شيء وسأسافر قريبا إلى دولة الإمارات العربية لتصوير الحلقة «البايلوت».
• هل لديك نشاط مسرحي؟
- نعم عرضت علي المشاركة في بطولة عملين مسرحيين، لكن لم اتخذ القرار النهائي بعد بالمشاركة من عدمها، وأنا في المسرح بالذات أحب أن أكون مع المجموعة المقربة مني.
نيو لوك
• هل ستطلين على جمهورك بنيو لوك هذا الموسم؟
- بالتأكيد لأن التجديد الدائم مطلوب لدى كل امرأة، فكيف إذا كانت فنانة، وأنا بطبعي أحب التغيير حتى لا يمل الجمهور أيضا من الفنانة التي تطل عليه في أكثر من عمل.
• تعرّضت. أخيرا لوعكة صحية فما أسبابها؟
- كل ما في الأمر أنني أعاني من فقر الدم، وقد احتجت أخيرا الى نقل دم وحصلت عليه، إلا أنني بشكل عام بصحة جيد.
• هل سنراك عروسا قريبا؟
- الزواج قسمة ونصيب.
• ماذا لو طلب منك زوجك التخلي عن الفن للاستقرار الأسري؟
- كثير من الفنانات ارتبطن برجال وفروا لهن الاستقرار الأسري، وإن توافرت هذه الشروط في من سيتقدم للزواج بي لن أرفض لكني سأتألم كثيرا لتركي الفن
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق