twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

تلفزيون الكويت يعتمد «باب الفرج» لرمضان


كشف المنتج والمؤلف مزيد المعوشرجي مدير عام شركة «كنوز الخليج» للإنتاج الفني عن موافقة تلفزيون الكويت على إدراج مسلسل «باب الفرج» ضمن دورة شهر رمضان المبارك ضمن الأعمال المحلية بعدما حظي باختيار التلفزيون، وبالتالي يكون «باب الفرج» أول عمل درامي محلي يعتمده التلفزيون لرمضان بعد إلغاء نظام المنتج المنفذ أخيرا لا سيما أن المسلسل صور قبل شهرين تقريبا.
وأشاد المعوشرجي بالخطوات الداعمة التي يقوم بها تلفزيون الكويت للنهوض بمستوى الدراما المحلية من خلال إلغاء عملية المنتج المنفذ، وهي خطوة ستفتح الباب للعمل الأفضل ليفرض نفسه بعيدا عن المجاملات والمحسوبية، وقال إن مسلسل «باب الفرج» سيعرض أيضا في قنوات أخرى لكن العرض الأول لتلفزيون الكويت.
وأضاف المعوشرجي إن العمل يتناول قضايا متعددة من أبرزها غسل الأموال والقروض وتغيير النفوس وطغيان المصالح في المجتمع من خلال أسرة مكونة من أشقاء يفرقهم الزمن بسبب عوامل الزمن، مبينا أن كوميديا الموقف ستكون حاضرة بشكل هادف الى جانب الإطار التراجيدي في المسلسل.
مسلسل «باب الفرج» من تأليف مزيد المعوشرجي وإخراج البحريني أمير الشايب وبطولة إبراهيم الصلال، علي جمعة، إلهام الفضالة، فاطمة العبدالله، عادل الزاهد، خطر، منى البلوشي، سوسن الهارون، ليلى عبدالله إلى جانب مشاركة الممثلة شيماء علي كضيفة شرف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق