twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

«صايعين ضايعين».. افتح قلبك للضحك مع «فنون»


مصر - سوريا



• حسن حسني ضابط مصري يقع في حب سيدة سورية
• أحداث المسلسل تدور حول مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب العربي
حصلت قناة فنون الفضائية على حق عرض مسلسل ( صايعين ضايعين) حيث تعاقدت القناة مع شركة غراند برودكشن، المنتجة للمسلسل ليكون ضمن باقة المسلسلات العديدة التي سنشاهدها على شاشة فنون في شهر رمضان لتواصل القناة بذلك تميزها في عرض أهم المسلسلات العربية والبرامج التي تجذب المشاهد الكويتي والعربي وخصوصا الكوميديا الراقية التي تجعل الضحك نابعا من القلب.
تدور أحداث المسلسل حول مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب العربي الى حد كبير. كما يطرح العمل تساؤلا مهماً إن كانت البطالة مسؤولية الفرد أم الدولة
ويقوم ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا بمصر وسورية، في مقدمتهم حسن حسني وطلعت زكريا ومن سورية أيمن رضا، عبد المنعم عما يرى، سعد مينة، غادة بشور، جيهان عبد العظيم، هبة نور، بالإضافة إلى رولا سعد..
ويجسد الفنانان السوريان عبد المنعم عما يري وأيمن رضا شخصيتي بطلي الحكاية الرئيسية (صبحي وفريد)، ويلعب الفنان المصري حسن حسني (عزمي) شخصية ضابط جيش مصري متقاعد جاء إلى سورية منذ ثلاثين عاماً، ووقع في حب امرأة سورية (غادة بشور) وتزوجها واستقر معها، فتطبع بطباع السوريين وعاداتهم. وسيكون الثلاثة على حد تعبير الفنان حسني نفسه (صايعين ضايعين.. وربنا يستر).
المسلسل من اخراج، صفوان نعمو وقام بكتابة السيناريو رازي وردة .















0 التعليقات:

إرسال تعليق