twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

بالصور طارق العلي بالمستشفى بعد انحباس صوته

دخل الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي إحدى المستشفيات الخاصة في الكويت، وذلك بعد شعوره بإرهاق وإعياء شديدين تبين لاحقا أن سببهما ارتفاع نسبة السكر في الدم، الذي أضطر الأطباء بالمستشفى بعدم السماح له بالمغادرة.


وفي التفاصيل التي ذكرها العلي قال إنه شعر بإرهاق شديد وانحباس في صوته بعد عرض مسرحيته بخيت وبخيتة ومدتها 4 ساعات، وإنه كان يعتقد أن السبب لا يتعدى مجرد تعب وإرهاق وسوف يزول تدريجيًا.


ولفت إلى أنه توجه إلى المستشفى الساعة الخامسة فجرًا، بعدما أغمي عليه وهناك خضع لفحوصات طبية؛ حيث اكتشف الأطباء طبيعة السبب ونصحوه بعدم مغادرة المستشفى، لكنه رفض الاستماع لنصائحهم وفضل العودة إلى منزله.


واستطرد بأنه لم يستطع تحمل الآلام المبرحة التي انتابته ظهيرة اليوم التالي، ما استدعى صديقه هاني الطباخ لإسعافه بعد شعوره بالإعياء للمرة الثانية، مؤكدا على أن طبيبه الخاص أصر على دخوله المستشفى لتعديل نسبة السكر.


وقال العلي، الذي توافد عليه العشرات من الفنانين إلى مستشفى دار السلام إنه بدأ يشعر بتماثله للشفاء، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال اليومين المقبلين عندما تستقر حالته الصحية.


يذكر أن من بين الفنانين الذين زاروه بالمستشفى شهاب حاجية، وهيا الشعيبي، وعبد الله القعود، ونادر الحساوي، والمطربة فطومة، والمخرجان نادر الحساوي وعلي الحسيني، والإعلامي أحمد الفضلي، وآخرون.






0 التعليقات:

إرسال تعليق