twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

مروة محمد تقدم برنامجاً تلفزيونياً ضخماً في رمضان المقبل


تخوض الفنانة السعودية المتألقة مروة محمد بطولة عدة أعمال درامية هذا الموسم، فبعد مشاركتها في جفنات العنب، والمزواج، تحضر حالياً لبدء تصوير المسلسل الخليجي «هزائم عاطفية» . إلى ذلك قالت الفنانة مروة محمد إنها انتهت من تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسلي المزواج وجفنات العنب ، حيث تؤدي دور فتاة جميلة طائشة ومغرورة ليس لها أي هم سوى «الغرام» والماكياج والأزياء وتؤمن بأن الجميع يجب أن يحبوها، ما يعرضها لعدة صدمات، وأكبر صدمة هي اكتشافها حقيقة والدتها، التي لم تكن أماً مثالية.

واعتبرت مروة أن مشاركتها في بطولة هذا المسلسل تعتبر نقلة نوعية، وتجربة مهمة في مشوارها الفني، والإعلامي الذي بدأته كمذيعة، نجحت في لفت الأنظار، وحصد النجومية والنجاحات المتتالية.

ولفتت إلى أن مسلسل «جفنات العنب» الذي يصور حالياً وهو من تأليف حمد بدر وإخراج حسين الحلبي وبطولة جاسم النبهان، منصور المنصور، جاسم النبهان، ليلى السلمان، يعقوب عبدالله، سلمى سالم، شيماء علي، مروة محمد، وغدير صفر سيعرض في قناة أبوظبي في رمضان المقبل.

ونوهت إلى أنها تحضر لتقديم برنامج تلفزيوني ضخم، على إحدى القنوات الفضائية، حيث رفضت الكشف عن تفاصيل هذا العمل، واكتفت بالقول إنها ستكون مقدمة برنامج حواري على إحدى الشاشات العربية خلال شهر رمضان القادم.

وأضافت مروة انها تخوض غمار بطولة مسلسل جديد في السعودية بعنوان «الخطة» وأوضحت أن «العمل بوليسي «أكشن»، ويقع الجزء الأول في 18 حلقة، وتجسد فيه شخصية طبيبة.

ويعد مسلسل هزائم عاطفية من أضخم المسلسلات الدرامية الخليجية التي تم إنتاجها خلال السنوات الأخيرة ، وسيكون منافساً بقوة للمسلسلات التركية الطويلة التي احتلت مساحات كبيرة من أوقات متابعات المشاهدين العرب مؤخراً. وقد تم رصد أكثر من مليون ريال كمبلغ مبدئي لميزانية العمل، حيث سيستغرق تصوير العمل سبعين يوماً، في 120 موقعاً، ويشارك عدد كبير وغير مسبوق من الممثلين المشاركين في العمل والذي يبلغ عددهم 50 ممثلًا من الخليج والسعودية، ويؤدي منهم 16 فناناً دور البطولة.

ويعد بذلك «هزائم عاطفيَّة» واحداً من أضخم الأعمال الدراميَّة على المستوى العربي من حيث التقنية المستخدمة فيه، ويخضع العمل لإدارة لبنانيَّة ومصريَّة وسعوديَّة.

ويشارك في المسلسل علي السعد، وتركي اليوسف، وطلال السدر، وإبراهيم الحساوي، وسمير الناصر، وغيرهم، إلى جانب نجوم خليجين كثيرين يشاركون في البطولة أمثال الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل، والنجمة زهرة الخرجي، وسيجسدان دور زوجين في العمل، هما أبوعمار وأم عمار، بينما يلعب دور عمار الفنان الكويتي خالد البريكي، وأيضاً سيشارك في العمل مروة محمد، ومها محمد، وسعيد قريش، وتركي اليوسف، وطلال السدر، وابراهيم الحساوي، وسمير الناصر.

ومسلسل هزائم عاطفية من تأليف الكاتب السوري محمد عبداللطيف ماشطة، وقام بتحويل العمل إلى النسخة السعوديَّة والخليجيَّة والمعالجة الدراميَّة الكاتب السينمائي الشاب يوسف بندقجي، والإخراج لحسين سلمان، ومن إنتاج شركة «أصول الفن» بالاشتراك مع شركة أخرى.

والجدير بالذكر أن مشاركة الممثلة السعودية مروة محمد مسلسل المزواج بجزئه الثاني، وذلك من خلال ثلاث حلقات منفصلة من بطولتها المطلقة، الحلقة الأولى بعنوان «حلو وكذّاب»، حيث تجسد شخصية زوجة تكذب كثيراً على زوجها ما يدفعه لطلاقها. أما الحلقة الثانية بعنوان «الشرسة» وتلعب فيه دور امرأة عصبية جداً تضرب كل من يزعجها حتى يصل بها الأمر إلى ضرب زوجها، في حين تحمل الحلقة الثالثة عنوان «كان وأخواتها»، وفيها تلعب دور امرأة متزوجة تستعين بأخواتها حين تقع المشاكل بينها وبين زوجها في كل كبيرة وصغيرة كونها تعاني من لثغة بلسانها. المزواج هو مسلسل كوميدي عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضي، وسيعرض الجزء الثاني أيضاً خلال شهر رمضان المقبل.

ويذكر أن الممثلة مروة قد اعتذرت عن بطولة فيلم مصري مؤخراً بسبب الملابس المخلة والخليعة، مؤكدة أن هذا ما جعلها تعترض عن المشاركة في العمل.

ورفضت رفضاً قاطعاُ قبول ظهورها بملابس غير محتشمة، كونها فتاة خليجية من مجتمع محافظ لا تقبل على نفسها وعلى تاريخها الفني، الظهور بشكل غير لائق.

1 التعليقات:

Unknown يقول...

انا كل شي هضمتة الا يوم قلت رفضت ظهورها بملابس غير محتشمة

يابابا وش لون غير محتشمة وهي ومكياجها اللي تفتن العزابي المسكين ويفرط عليها خيطين بنص الليل

وكونها سعودية معروف بنات السعودية وش لون محتشمات مايحتاج اقول

وهذا كلامي خاص انها سعودية لايجيني واحد مو سعودي مستغرب من كلامي

إرسال تعليق