twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

عندما تتوتر علاقة الأم مع زوجة ابنها تبدأ الأحداث الغريبة

عبدالعزيز الحشاش: «الدخيلة» تقلب حياة عائ‍لة كويتية رأساً على عقب



يواصل فريق مسلسل «الدخيلة» للكاتب الكويتي الشاب عبدالعزيز الحشاش تصوير المشاهد المتبقية من العمل تحت إدارة المخرج سامي العلمي، وفي تصريح لـ «الأنباء» كشف الحشاش بعض تفاصيل العمل قائلا: «الدخيلة» يتناول حياة عائلة كويتية تعيش حياة طبيعية جدا ويسود الحب والوئام بين أفرادها، حتى يقرر الابن الزواج من فتاة تدخل الى بيت هذه العائلة فتقلب حياتهم رأسا ع‍لى عقب بشكل غير متوقع، وهذه مجرد بداية فقط، أما بقية الحلقات فسيراها الجمهور على مدار 30 يوما تحمل مفاجآت كثيرة، وتقلبات في الحبكة الدرامية للمسلسل بشكل مشوق يثير الشكوك والتخمينات.

وبسؤاله هل المقصود بـ«الدخيلة» هي زوجة الابن أو «الكنة» أجاب الحشاش بأن العمل يحمل الكثير من المفاجآت التي ربما ستكشف عن وجود أكثر من دخيلة بالقصة.

والمعروف ان العمل يضم نخبة من نجوم الدراما ومنهم الفنانة هدى حسين وتلعب دور الأم التي تسعى لإسعاد أبنائها بعد وفاة والدهم ولكنها تنصدم بمجموعة من الأحداث الغريبة التي تحدث لها ولأسرتها وغير متوقعة ومن دون أن تكون مهيأة لها.

ويشارك في العمل أيضا الفنان خالد أمين الذي يؤدي شخصية مركبة وجديدة تحمل الكثير من التناقضات، فتارة يكون طيبا وتارة أخرى يصبح رجلا خبيثا يحمل سرا.

ويضم العمل أيضا الفنانة هند البلوشي التي تجسد دور زوجة الابن التي تجد نفسها في اصطدام دائم مع أم زوجها هدى حسين، كما يشارك في «الدخيلة» كل من: أسمهان توفيق، احمد السلمان، فاطمة الحوسني، سلمى سالم، علي كاكولي، يوسف الحشاش ومجموعة من الوجوه الجديدة وهم غزلان، عبدالله السيف، سلمى، أريج العطار وهنوف والعمل من إنتاج تلفزيون «الراي» والمنتج المنفذ الفنان باسم عبدالامير، كما سيعرض على قناة سما دبي وتلفزيون قطر.

يذكر ان الكاتب عبدالعزيز الحشاش قدم من قبل مجموعة من الاعمال التي عرضت على مدار مواسم رمضانية متتالية مثل «عيون الحب، رسائل من صدف، خيوط ملونة وأيام الفرج».



0 التعليقات:

إرسال تعليق