twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

سالي القاضي تصور باكورة إنتاجها الفني


تستضيف النجوم في منزلها


دخلت سالي القاضي عالم الإنتاج التلفزيوني وانتهت تقريبا من تصوير باكورة إنتاجها في هذا العالم السحري، وهو برنامج منوع بعنوان «في ضيافة سالي» تستضيف فيه نجوما من الساحة الفنية كجزء أول من البرنامج على أن تتابع بعد ذلك استضافة نجوم من مجالات أخرى.
انتهت القاضي من تصوير أكثر من نصف البرنامج، وبدأت بعملية تسويق له في دول الخليج والدول العربية الأخرى، بدأتها بقطر حيث سافرت مؤخرا الى الدوحة وقابلت مدير التلفزيون القطري محمد الكواري وقدمت له «بايلوت» البرنامج.
على أجندة سالي العديد من الأسماء سيحلون ضيوفا عليها وعلى البرنامج في الوقت نفسه، انتهت من استضافة عدد منهم وهم: خالد البريكي وإلهام الفضالة ومها محمد وعبير الجندي ويعقوب عبدالله وشهاب حاجية من الكويت، وطلعت زكريا وعلاء مرسي من مصر، وستتابع مسيرة التصوير في الأيام القادمة.
وتعتمد سالي في البرنامج على خفة دمها المعروفة عنها، وحوار طريف خفيف الظل بعيدا عن التشنج والإحراجات، ولكنه يشمل كل جوانب حياة الفنان الضيف، حيث تستضيفه في منزلها وتتحدث معه حول الكثير من القضايا الفنية والاجتماعية، ولم تحدد بعد إذا كان هناك عرض حصري للبرنامج، أو أنه سيكون شاملا لكل المحطات كعرض أول، وهذا يعود الى برنامج التسويق الذي بدأته سالي الأسبوع الماضي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق