twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

«البلام» كفيف.. لأول مرة


يدخل الفنان الشاب مشاري البلام ماراثون رمضان الدرامي، حاملا في جعبته خيرا كثيرا، يتمثل في ثلاثة مسلسلات مع كبار الفنانين، يجسد من خلالها ألوانا جديدة من الشخصيات، ابرزها «الكفيف» وهو دور مركب يتطلب الكثير من الجهد والملاحظة الدقيقة لتفاصيل الشخصية وسماتها لاخراجها في ابدع صورة.
المسلسلان الاولان هما «الثمن» مع الفنان الكوميدي القدير عبدالعزيز المسلم، و«فرصة ثانية» مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، وقد انتهى من تصوير مشاهده فيهما اخيرا.

استرد حقي

فعن الثمن، قال البلام لـ «الوطن»: «العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم مع القدير المسلم، منهم شيماء علي، ولمياء طارق، وصلاح الملا، ومنى شداد، والاخراج لأحمد دعيبس، واجسد فيه شخصية المغلوب على امره، الذي يريد ان يستعيد حلاله من عمه الذي ظلمه هو واخته، ويناضل من اجل ذلك حتى يصل الى حقه ويسترده».

المكفوف

اما «فرصة ثانية» التي يشارك في بطولته مع عبدالعزيز جاسم، والهام الفضالة، وخالد امين، وزينة كرم، والتأليف لوداد الكواري، واخراج علي العلي، فأفصح البلام عن دوره فيه قائلا: «اؤدي شخصية مركبة لأول مرة اقدمها لجمهوري، وهي «الكفيف»، واتمنى ان اسعد المشاهدين بأدائي لها.
كما سيشارك مع الفنان الكوميدي القدير طارق العلي في مسلسله الجديد «الفلتة».
وكشف البلام عن انه يلعب فيه دور «خبير نفط» مكتفيا بذلك دون الخوض في تفاصيل الشخصية أو العمل، مبديا سعادته في الوقت نفسه لعودته الى العلي من جديد، وقال: «ان طارق العلي صديقي قبل ان يجمعنا عمل وكثيرا ما استمتعت بمشاركته».

مسرحية «الفطر»

واخيرا، يُحضِّر البلام لمسرحية سيعلن عنها قريبا، وينوي ان يخوض بها الموسم المسرحي في عيد الفطر المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق