twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

حياة الفهد: سأكون امرأة قاسية في الفترة المقبلة مسلسل سيدة البيت


كشفت الفنانة حياة الفهد لـ القبس عن جزء من خطتها الفنية لما بعد شهر رمضان المقبل، ستبدأها بتصوير المسلسل الدرامي الجديد «سيدة البيت» مع المنتج عامر صبّاح تنفيذ شركة «روتس» للمنتج خالد البذال.
يشاركها فيه عدد من الممثلين منهم الفنان السعودي محمد الحجي والإماراتية فاطمة الحوسني ومن الكويت زهرة الخرجي وآخرون وهو من تأليف محمد النشمي.
قاسية وأنانية
وقالت الفهد إنها ستقوم بتجسيد شخصية مختلفة عن أدوارها الأخيرة بعيدة عن الطيبة التي اعتادها جمهورها منها، وهي شخصية امرأة قاسية القلب وأنانية سواء في حياتها أو تعاملها مع أبنائها، ويطغى عليها طابع التذمر المستمر، وتمنح نفسها الاهتمام الكبير المبالغ فيه مما يجعلها عرضة للكثير من المواقف والأحداث المحرجة والخطيرة، ولم تخف الفهد تعبها من عملية الإنتاج التي أخذت منها قسطا كبيرا من راحتها خلال السنوات الماضية، وهذا ما دفعها الى العمل والمشاركة في مسلسل من إنتاج غيرها، كما دفعها أيضا للاكتفاء بإنتاج مسلسل درامي في السنة الواحدة.
فترة راحة
وعن مشاريعها الحالية قالت الفهد إنها ستقوم ببطولة مسلسل إذاعي من إنتاج إذاعة الكويت، وسيبدأ التسجيل خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعدها ستمنح نفسها راحة طوال الفترة الصيفية للنقاهة والاستجمام، بعد أن بذلت جهودا كبيرة في الفترة السابقة في تصوير مسلسلي «الجليب» الذي سيعرض في رمضان المقبل و«خارج الأسوار» الذي عُرض في محطة mbc منذ عدة شهور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق