twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

أمامي عروض فنية إعلامية متنوعة أبت فيها قريباً


انتهت الفنانة الشابة زينة كرم اخيراً من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد «فرصة ثانية» للمؤلفة وداد الكواري والمخرج البحريني علي العلي وبطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، وحسين المنصور والهام الفضالة وخالد امين وعبدالعزيز جاسم، واحمد ايراج، ونخبة من نجوم الكويت الشباب، ويتكون من 30 حلقة متصلة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة mbc.
تدور احداث المسلسل حول حق كل انسان في الحصول على فرصة ثانية في حياته حيث يعيد حساباته ويطور من نفسه، ويناقش العمل عدة قضايا اجتماعية اخرى منها صلة الرحم بين الاقارب، والتواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع، وعلاقة الانسان بأهله.

«ضحى» الايجابية

«ضحى» الفتاة الجميلة في عمر الزهور هي الشخصية التي تجسدها زينة كرم خلال الاحداث، وهي فتاة ايجابية في عائلتها وتحمل قيم والدها مثل الصبر والطيبة والاخلاق العالية في المجتمع الذي تعيش فيه.
ومن جهتها اعربت كرم عن بالغ سعادتها بالمشاركة في المسلسل لأنها تقف امام نجوم كبار مشوارهم حافل بالاعمال المؤثرة التي لا تزال خالدة في اذهان المشاهدين.

بنت الدبلوماسي

على صعيد اخر انتهت كرم من تصوير مسلسل اخر لمصلحة تلفزيون الكويت بعنوان «بنات سكر نبات» للمؤلفة سلام محمد والمخرج محمد البكر وبطولتها مع الفنان الكبير احمد الصالح والقدير عبدالامام عبدالله بالاضافة الى سلمى سالم، وامل العوضي، ونواف العجمي.
وتجسد زينة في هذا المسلسل شخصية جديدة هي ابنة دبلوماسي معروف عاشت حياتها في لندن وتعود الى مسقط رأسها في آخر المشوار، حاملة معها الانفتاح الغربي المختلط بعادات وتقاليد المجتمع الذي عاشت فيه، ومع توالي الاحداث تختار هذه الفتاة بكل جرأة حبيبها، وتعيش معه قصة حب.
أما عن قصة المسلسل فتدور بايجاز حول قصص ثلاث بنات كل واحدة منهن تعيش حياتها من منظورها الخاص لكنهم في نهاية المشوار لابد ان تجتمعن لأنهن يشتركن في عاطفة معينة.
يذكر ان كرم تدرس حالياً عدة عروض متنوعة ما بين تقديم برامج ومسرحيات او مسلسلات درامية ومن المقرر ان تبت فيها خلال الفترة القليلة المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق