twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

كوميديا سعودية عن عائلة ثرية تخسر كل شيء وتبدأ من الصفر

الطويان يُساهم في إنهاء الخلاف بين عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش.. في «ملف علاقي»


تركي اليوسف والطويان وحسن ابو حسنة في احد مشاهد الخطبة

بقي أقل من سبعة أيام وينتهي فريق المسلسل الكوميدي السعودي "ملف علاقي" من كامل عملية التصوير بعد رحلة استغرقت قرابة الشهرين تنقّل خلالها نجوم العمل بين أكثر من موقع داخل مدينة الرياض تحت إشراف المخرج نضال عبيد والأستاذ خالد المسيند منتج العمل. ومن المقرر أن يكون من بين المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المقبل لكن حتى الآن لم يتم حسم اسم القناة التي ستعرضه حيث تجري الآن مفاوضات مع عدة قنوات وسيتم الكشف عن نتيجتها خلال أيام قليلة.

ويلعب دور البطولة في المسلسل الفنان القدير محمد الطويّان إلى جانب الفنان تركي اليوسف, الفنان ماجد مطرب فواز, الفنانة البحرينية شيماء سبت, الفنانة المصرية انتصار وسلطان النفيسة ويوسف اليوسف وحسن ابو حسنة ونجوم آخرين. وتدور أحداث العمل حول عائلة سعودية تُعاني الأمرين بعد خسارة الأب في سوق الأسهم حيث يضطر أبناؤه إلى النزول إلى سوق العمل وتجربة الكثير من المشاريع التي تنتهي عادة بالفشل وبالكثير من المواقف الطريفة.

ويؤدي الفنان القدير محمد الطويان دور الأب "أبو حليم" أحد هوامير البورصة ومحلل سوق الأسهم البارز والذي يفقد بين ليلة وضحاها كل ما يملك ليُصاب بالشلل وليضع ابناه المدللان في مواجهة مع مصاعب الحياة. وابنيه هما "حليم - تركي اليوسف" وَ"فريد - ماجد مطرب" وقد أسماهما بهذين الاسمين لأنه كان صديقاً مقرباً من الراحلين فريد الأطرش وعبدالحليم حافظ وهو من ساهم في إنهاء الخلافات بينهما.

"أبو حليم" المتزوج من سيدة مصرية، سيرى طيلة حلقات المسلسل ابنيه مع أختهما "تؤدي دورها شيماء سبت" وهما يحتالان على واقعهم البائس ويسعون خلف رزقهم في أي مكان وتحت أي ظروف في صراع من أجل البقاء تم تصويره في قالب كوميدي ساخر. وما يزيد من سخرية الحال أن الابن الأكبر "حليم" قرر أن يعمل سائقاً خاصاً لزوجاته الثلاث بمقابل مادي وذلك بعد أن يئس من الربح في أعماله الحرة الأخرى. ووسط هذه الأجواء الأسرية يرسم المسلسل نتيجة إهمال الأب في تربية أبنائه حيث ابتعد عنهم في فترة طفولتهم وانشغل بجمع الأموال في أسواق البورصة العالمية مُكتفياً بمنحهم المال وكل ما يحتاجونه مما جعل أفراد الأسرة يقابلون الحياة باستهتار شديد حتى وهم يعانون من الفقر؛ مما يتيح ظهور الكوميديا بشكل عفوي وبلا تكلف.


ابو حسنة والطويان في احد المشاهد


ماجد وتركي في السجن نتيجة خطأ ارتكباه



تركي اليوسف وماجد مطرب يخوضان عدة مهن

0 التعليقات:

إرسال تعليق