twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

«فرصة ثانية» يجعل شوق فتاة طيبة




بدأت شوق تصوير دورها في المسلسل التراثي «العضيد»، قصة وبطولة عبد العزيز المسلم سيناريو وحوار فاطمة الصولة وإخراج أحمد دعيبس، من بطولة سعد الفرج ومنصور المنصور وعبد الإمام عبدالله وسعاد علي وليلى السلمان ومنى شداد وباسمة حمادة وشيماء علي ويعقوب عبدالله وبدور وأمل عباس وطاهر النجادة.
تقدم شوق دور ليلى البنت الوحيدة لدى أسرتها، المغلوبة على أمرها والفقيرة. تشاء الظروف أن تتزوج رجلا يكبرها بالعمر، وعندما يتوفى تتحول شخصيتها رأساً على عقب.
تقول شوق عن هذا الدور:
- سعدت جدا بهذه الشخصية لكونها مليئة بالتعقيدات. فعلى الرغم من أن المنتج عبد العزيز المسلم رشح لي دورا مختلفا، فإنه تراجع حينما شاهد قدراتي التمثيلية في إجادة هذا الدور الذي أعتبره مميزا، خصوصاً أن دوري في مسلسل «فرصة ثانية» أمام النجمة الكبيرة سعاد عبدالله عكس هذه الشخصية تماما. ففي المسلسل الأخير أقدم مثالا للبنت الطيبة التي سيتعاطف معها المشاهد، لذلك سعدت بالتغير.
من جانب آخر تشارك شوق في المسلسل الكوميدي «اثنين بالإسعاف» في دويتو كوميدي أمام هبة الدوري، إخراج مناف عبدال، بطولة أحمد العونان وناصر محمد، تدور أحداثه في حلقات متصلة منفصلة حول العديد من القضايا ولكن في قالب كوميدي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق