twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

البحرينية إبرار سبت تتوسَّط "بنات الثانويَّة" في أولى تجاربها الدراميَّة



توجد حاليًا الفنانة، إبرار سبت، في الكويت لتصوير مشاهدها في مسلسل "بنات الثانويَّة" الذي تشارك فيه نخبة من نجوم الخليج والكويت في أولى تجاربها الدراميَّة.


وإبرار سبت هي شقيقة الفنانتين شيماء سبت، وشذى سبت، كذلك العارضة شيلا سبت، وأخيرًا تنضم إبرار إلى قائمة الفنانين في هذه العائلة الفنيَّة، وتقدِّم أولى تجاربها الفنيَّة الدراميَّة بعد تجربتها الأولى في الغناء في برنامج "نجم الخليج".



"بنات الثانويَّة" للمؤلف الشاب محمد النشمي، وإخراج الأردني سائد الهواري، وبطولتها مع الفنان عبدالامام عبدالله، والفنان عبير الجندي، إضافة إلى إنتصار الشراح، وفاطمة الحوسني، وأحلام حسن، وشجون الهاجري، وأمل عباس، وفاطمة الصفي، وإنتاج شركة «لوجوميديا» للإنتاج الفني لمصلحة قناة الـ"إم بي سي"، وسيعرض في رمضان على قنوات عدة.



يتناول العمل قصص عن حياة الطالبات في المرحلة الثانويَّة في عمل شبابي اجتماعي، يسلط الضوء على المشاكل الَّتي تمرُّ بها الفتيات في هذه المرحلة العمريَّة الحرجة، وتؤدي دور ناظرة المدرسة الفنانة عبير الجندي، الَّتي وعدت بأن يكون دورها مختلفًا، إذ يسير في طور تربوي قريب من الطالبات ومن مشاكلهم الَّتي يمرون بها في تلك الفترة من حياتهم، وتكشف "إيلاف" عن صور كواليس العمل حصريًّا.

وعطيتكم الصور شوفوها بردي في الصفحة الثانيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق