twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

نجم الكوميديا محمد العيسى.. ثُنائي «سعيد الحظ» مع عبدالناصر درويش


انتهى نجم الكوميديا السعودية الفنان محمد العيسى من تصوير دور البطولة في مسلسل "سعيد الحظ" في دولة الكويت مع نجوم الدراما الخليجية: عبدالناصر درويش, منى شداد, أحمد العونان, سلمى سالم, إسماعيل سرور, رزيقة طارش, سعد بخيت وفيصل بوغازي, وإخراج محمد الطوالة.
ويأتي مسلسل "سعيد الحظ" كدراما كوميدية تناقش مجموعة من القضايا والمشكلات الحساسة في إطار كوميدي خفيف, ومن أبرز الموضوعات التي يتطرق لها المسلسل؛ الغش التجاري في مختلف انواع السلع وتلاعب بعض تجار المواد الغذائية بالأسعار وانعكاس ذلك على المستهلك الذي يئن تحت وطأة تذبذب الأسعار, كما يسلط الضوء على تفشي ظاهرة الأغذية منتهية الصلاحية ويتطرق ضمن السياق الدرامي إلى عمل "الطقاقة" وما يترتب عليه من مشكلات.
ويجسد الفنان محمد العيسى شخصية "سعيد" الأخ الأكبر النشيط دائماً، الذي يفكر بأي طريقة للحصول على المال ليسدد احتياجاته ويراعي ظروف أمه المصابة بمرض "الزهايمر" ويحاول أن يعيلها ويعيل نفسه بنفسه في أجواء كوميدية خالصة.
بينما يدخل في خط المواقف المضحكة الفنان عبدالناصر درويش بدور صلاح الأخ الأصغر المهمش والذي يطلب من أخيه دائماً أن يكون نائب مدير عام للسكراب (التشليح) الذي يملكانه والذي حولا نصفه إلى مطعم، ودائماً ما يكون مهدور الحق، وتقوم بدور زوجته الفنانة منى شداد بشخصية "سياتل" التي تملك فرقة غنائية، كما تؤدي سلمى سالم شخصية نسرين صديقة سياتل التي تعمل معها في مهنة "الطقاقة".
وسيعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على عدة قنوات منها الوطن الكويتية وأبوظبي وقطر ومازالت المفاوضات جارية مع "lbc".
هذا ووصف محمد العيسى مسلسل "سعيد الحظ" بأنه عبارة عن "كوميديا سوداء" مؤكداً على تكامله من جميع النواحي "خاصة إذا وأن كاتبه عبدالعزيز الطوالة قد أعطى لكل فنان الفرصة للتعبير عن الكوميديا بأسلوبه الخاص المحبب لدى المشاهد". وأشاد العيسى بطاقم الفنانين المشاركين معه, مُعبراً عن ثقته الكاملة بأن يكون المسلسل أحد الأعمال الناجحة في شهر رمضان المقبل.
بينما قال مخرج المسلسل محمد الطوالة أن "سعيد الحظ مكوّن من ثلاثين حلقة متصلة منفصلة مدة الحلقة لا تتجاوز ال20 دقيقة تطرح فكرة جديدة تتمثل في "الكراج", وكشف الطوالة عن أن المسلسل هو الأول الذي يجمعه بالفنان عبدالناصر درويش ومجموعة من الفنانين، مشيداً بروح التعاون السلس الذي يسود فريق العمل.
من جانبه قال مؤلف العمل عبدالعزيز الطوالة أنه اختار اسم المسلسل للدلالة على التفاؤل والسعادة والحظ، ونسبة إلى صاحب الكراج "سعيد" المحظوظ، حيث يحصل على السيارات بأرخص الأسعار. وأشاد الطوالة بالتزام النجوم بالنص، مبدياً رضاه عن العمل من كل النواحي، وواصفاً إياه بأنه من الأعمال التي تبعث السعادة في النفس، متمنياً أن يكون من الأعمال الناجحة البارزة وينال رضا المشاهدين لما يحويه من كوميديا أصيلة.






0 التعليقات:

إرسال تعليق