twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

"باب الحارة"... بنسخة خليجية


استكملت التحضيرات لبدء تصوير العمل الخليجي الأول الذي يشبه المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" من حيث الضخامة وعدد الممثلين المشاركين الذي يصل إلى 50، وقد تم تخصيص 120 موقعاً في جدة (غرب السعودية) لتصوير العمل.

ويحمل المسلسل عنوان "هزائم عاطفية" يطرح جميع ما يمر به المجتمع الخليجي من أحداث مفرحة أو محزنة. ويقدم المشاكل التي يعيشها شباب المجتمع العربي، ويكشف عصابات التسول وكيفية الوقوع فيها، إضافة إلى الأحداث التي تتسبب في جريمة قتل غير متعمدة.

وبحسب مخرج العمل حسين سلمان، فإن المدة المحددة للتصوير هي 70 يوماً بعدما تم رصد ميزانية بالملايين على حد تعبيره. وأوضح في الوقت ذاته أنّ العمل يضم نجوماً من السعودية والخليج، سيصلون إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن النجوم المشاركين في المسلسل الذي يحمل توقيع الكاتب السوري محمد عبداللطيف ماشطة: الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل، ومواطنته زهرة الخرجي وسيجسدان دور زوجين في العمل هما أبو عمار وأم عمار. بينما يلعب دور عمار الفنان الكويتي خالد البريكي. وأيضاً سيشارك في العمل مروة محمد، ومها محمد، وسعيد قريش، وتركي اليوسف، وطلال السدر، وابراهيم الحساوي وسمير الناصر.

ويمزج موقع العمل الماضي بالحاضر، بصورة تتناسب مع كثافة الممثلين الذين سيؤدي 16 منهم دور البطولة. علماً بأنّ الإنتاج هو لشركة "أصول الفن" التي يديرها أحمد جلوي العنزي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق