twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

وقعت في غرام كابتن الطائرة في «علمني كيف أنساك»

إلهام الفضالة أصبحت مضيفة جوية!




تعيش الفنانة الهام الفضالة حالة من النشاط الفني المكثف في الفترة الحالية، إذ تشارك في عدة أعمال درامية تجسد فيها شخصيات متنوعة أولها مسلسل «علمني كيف انساك» الذي تعكف على تصوير مشاهدها فيه وهو من تأليف إيمان السلطان، وإخراج منير الزعبي، وتشارك في بطولته النجمة هدى حسين، بالاضافة إلى اسمهان توفيق، ومحمد العجيمي، وخالد أمين وسلمى سالم وملاك، ومها محمد.

مضيفة طيران

وعن العمل ودورها فيه قالت الفضالة لـ«الوطن»: المسلسل تدور أحداثه في قالب رومانسي بحت يصف علاقة الحب والمشاكل الزوجية في المجتمع الحالي، كاشفة عن انها تجسد خلال الأحداث شخصية «ندى» مضيفة طيران تقع في حب كابتن الطائرة على الرغم من أنه متزوج لكنه يعاني مشاكل الشك في زوجته فتحتويه بحبها، ثم تحدث صراعات تكشفها الأحداث.

البنت الطيبة
في حين انتهت الفضالة أخيراً من تصوير عدة مسلسلات أخرى منها «بوكريم برقبته سبع حريم» تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي الذي سيعرضه «تلفزيون الوطن» في رمضان وتشارك في بطولته أمام النجم الكبير سعد الفرج وهبة الدري وباسم عبدالأمير وبثينة الرئيسي وليلى سلمان، ونخبة كبيرة من فناني الكويت والخليج.
وعنه قالت الفضالة: تدور قصة المسلسل حول أسرة كويتية فقيرة تتكون من الاب «بوكريم» لديه زوجته وست بنات، كل واحدة منهن لديها خط منفصل عن الاخرى ويحاول الاب حل مشاكلهن بشتى الطرق وفي الوقت نفسه يسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الموجودة داخل المجتمع الكويتي مفصحة عن دورها فيه وهو البنت الكبيرة الطيبة التي تشارك الجميع افراحهم وأحزانهم ولا تعرف الخبث نهائياً وتتصف بالحساسية المفرطة.

باب الفرج

كما انتهت الفضالة من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي «باب الفرج» تأليف مزيد المعوشرجي وإخراج أمير الشايب من البحرين ويشارك في بطولته الفنان الكبير علي جمعة، بالإضافة إلى نواف الشمري، وعادل الزاهد، والمذيعة فاطمة العبدالله.

فرصة ثانية

وأخيراً مسلسل «فرصة ثانية» بجانب الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، وتجسد فيه دور متسلطة وهي بؤرة شر تتسبب بحدوث المشاكل للمحيطين بها، والمسلسل تأليف وداد الكواري واخراج البحريني علي العلي، ويشارك في البطولة النجمان القديران حسين المنصور وعبدالعزيز جاسم، مع باسمة حمادة ومرام، ومشاري البلام وخالد أمين وآخرين، وتدور أحداثه حول الفرصة الثانية في حياة كل شخص وكيفية استغلالها لتحقيق الأحلام من خلال نماذج وصور عديدة بالمجتمع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق