twitter
    Find out what I'm doing, Follow Me :)

باسمة حمادة تنضم إلى «العضيد» بعد اعتذار المجرن





في سباق مع الزمن يواصل أبطال المسلسل التراثي «العضيد» تصوير مشاهدهم حاليا في القرية التراثية التي شيدت خصيصا للعمل الذي يناقش العديد من القضايا المرتبطة بالأحداث التي تجتاح العالم العربي حاليا وكذلك أهمية الارتباط بالقيم والتاريخ والأصالة للحفاظ على استقرار أوطاننا وابتعادها عن الفتنة، وذلك للحاق بالسباق الدرامي لشهر رمضان المبارك.

وسيتم التصوير من دون النجم عبدالعزيز المسلم، حيث تم تأجيل تصوير جميع مشاهده لحين تماثله للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجراها الفترة القليلة الماضية عقب إصابته بحصوة في الكلى أدخل على اثرها المستشفي، وقد حاول المسلم الانسحاب من المسلسل بعد إصابته بحصوة الكلى وترشيح ممثل غيره لكن المخرج أحمد الدعيبس أصر على مشاركته في العمل ويجسد في العمل شخصية توأم تدور حولهما الأحداث.

وعلمت «الأنباء» ان الفنانة المتألقة باسمة حمادة انضمت مؤخرا لفريق مسلسل «العضيد» بعد اعتذار الفنانة لطيفة المجرن لارتباطها في التوقيت نفسه بأعمال فنية اخرى، ويشاركها بطولة المسلسل هي والمسلم كل من: الفنان القدير سعد الفرج، عبدالإمام عبدالله، منصور المنصور، باسمة حمادة، منى شداد، لمياء طارق، شوق، وآخرين.

الجدير بالذكر ان «العضيد» من تأليف عبدالعزيز المسلم وسيناريو وحوار فاطمة الصولة، وشارك في كتابة الأحداث وصاغ الأشعار سامي العلي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق